ترندهاشتاقات بلس

مخرج «باتمان» : تصوير 25% من المشاهد قبل إيقاف الإنتاج

قال المخرج مات ريفز، إنه أنجز تصوير 25% فقط من مشاهد فيلمه الجديد “The Batman” للنجم روبرت باتينسون، قبل إيقاف عملية الإنتاج بسبب جائحة كورونا. ومن المقرر طرحه في 25 يونيو 2021 بصالات السينما.
وأكد “ريفز” في تصريحات لموقع “ديدلاين”، أنه لم يبدأ بعملية تحرير الفيلم بعد، حيث ينتظر خلال الوقت الراهن لبدء الإنتاج مرة أخرى لاستكمال تصوير 75% من المشاهد المتبقية، مشيرًا إلى أنه يتابع الصحف بشكل يومي ويتابع ما يجري عن كثب.
وكانت استديوهات “وارنر بروس” قد علقت تصوير الفيلم منتصف الشهر الماضي، كإجراء احترازي للحد من الانتشار السريع للفيروس.

 

وذكرت في بيان صحفي، أن فريق الفيلم الذي يجري تصويره في لندن منذ يناير الماضي، كان يخطط لتصوير عدد من المشاهد في مدينة ليفربول، لذلك فضلوا التوقف بشكل مؤقت لمراقبة الوضع، وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان سيؤثر القرار على تاريخ إصدار الفيلم.
يضم الفيلم، الذي يتولى توجيهه المخرج مات ريفز، مجموعة من النجوم، أبرزهم: آندي سركيس في دور (ألفريد بينيوورث) كبير الخدم الموثوق بهم في قصر (بروس واين / باتمان)، كولين فاريل في دور الشخصية الشريرة (البطريق)، بالإضافة إلى الممثل الأمريكي الشهير ماثيو ماكونهي في دور (هارفي دنت/ ذو الوجهين) المدعى العام لمدينة جوثام، وزوي كرافيتز في دور (كات وومن)، بول دانو في دور (The Riddler).
The Batman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى