مرام البلوشي: «آل ديسمبر»… قطعوا «إجازتي»!

تطلُّ في 3 وجوه متغيّرة بين التراجيديا والكوميديا

تتأهب الفنانة مرام البلوشي لتصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد «آل ديسمبر»، من تأليف بندر السعيد وعبدالله العريفان ومن إخراج نعمان حسين، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، على غرار طارق العلي وجمال الردهان وميس كمر، ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهبة العبسي وهيام الحسن ويوسف المطر وبجاد محمد وجاسم البلوشي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

«آل ديسمبر» يحكي عن قصة خيالية حول قبيلة نزحت من روسيا واستوطنت في دول الخليج، وفي كل يوم يتعرض أفرادها لمواقف وقصص مختلفة، وهو ذو حلقات متصلة ومنفصلة.

مرام، تحدثت عن مسلسلها الجديد، قائلة: «لم أكن أخطط لأي نشاط فني للفترة المقبلة، بل كنتُ أنوي الحصول على إجازة قصيرة للراحة، خصوصاً بعد انتهائي من تصوير مسلسلين خلال الأيام الماضية»، واستدركت: «لكنني تلقيت عرضاً لا يمكن رفضه، لبطولة مسلسل (آل ديسمبر) فوافقت على الفور، ويشرفني أن أكون ضمن طاقم العمل».

وعمّا إذا كان هناك تجانس بينها وبين بقية نجوم الكوميديا في المسلسل، علّقت مرام: «بكل تأكيد، سبق وقدمت مع أبطال المسلسل العديد من الأعمال الناجحة في الماضي، خصوصاً مع طارق العلي والمخرج نعمان حسين، ومع معظم المشاركين في (آل ديسمبر)، لذا قررت التواجد معهم مرة أخرى»، مردفة: «كما أن الذي شجعني لخوض التجربة هو أن العمل كوميدي، خصوصاً أن العملين اللذين انتهيت من تصويرهما أخيراً كانا ينحازان إلى التراجيديا».

على جهة أخرى، تطرقت البلوشي إلى أعمالها الجديدة الأخرى، وهما مسلسلا «الكون في كفة» للمخرج سائد الهواري و«والدي العزيز» للمخرج علي العلي، مشيرة إلى أن دورها في العمل الأول تتخلله تفاعلات نفسية متعددة، «وهناك تطورات ومنعطفات كثيرة في مسار الشخصية»، لافتة إلى أنها التجربة الأولى لها مع المخرج سائد الهواري.

وكشفت في المقابل عن أنها تجسد في المسلسل الثاني دور المرأة الحاسمة والجادة والعملية جداً، إلا أنها تكابد في حياتها الكثير من المعاناة، «حيث تدور فيها الأيام والسنون، وتلتقي بمن تحب، لكن بعدما كبرت!».

من الشاشة إلى الخشبة، أفصحت مرام عن جولة مسرحية لـ«خطوات الشيطان» ستنطلق في شهر يناير الجاري في المملكة العربية السعودية، ملمحة إلى جولات أخرى سيتم الإعلان عنها في حينها.

والمسرحية من إخراج عبدالله المسلم ومن تأليف عبدالعزيز المسلم، الذي تولى أيضاً دور البطولة فيها إلى جانب انتصار الشراح ومرام ومحمد الشعيبي ومحمد المسلم. كما تحذر في إطار من الرعب النفسي، كل من يتبع خطوات الشيطان.

Exit mobile version