مسلسل مخابراتي .. هند صبري وأحمد عز في “رمضان 2020”

في عملٍ ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، وفي خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية استطاعت شركة سينرجي الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة، وسيجرى تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، ولم يستقر على اسمه بعد، ويكتب المسلسل باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء.

 

وكشف ​أحمد عز عن أن مسلسله الجديد مأخوذ من أحد ملفات المخابرات المصرية الحديثة. وعبّر عن إعجابه بموضوع القصة الذي لم يُستقر على اسمه بعد.

 

وقال أحمد، “كنت أحلم بتقديم مسلسلاً كهذا من واقع مشاهدتي لمسلسلات “دموع في عيون وقحة” و”رأفت الهجان”، للأستاذين عادل إمام ومحمود عبدالعزيز، لأنهما يعطياني دفعة وحماسة نحو تقديم هذه النوعية من الأعمال”.

 

 

وأضاف عز متحدثاً عن محتوى العمل الجديد قائلاً: “نحن نقدم ملفاً حديثاً من ملفات المخابرات، ومن المعروف أنه ليس سهلاً الإفراج عن ملفات حديثة، حيث نعمل حالياً على كتابة السيناريو وإجراء معاينات لأماكن التصوير”.

 

 

كان آخر أعمال أحمد عز مسلسل “أبو عمر المصري”، وآخر أعمال هند صبري مسلسل “حلاوة الدنيا”، وعلى الرغم من أن النجمين اعتادا على تقديم البطولة المطلقة في مسلسلات رمضانية إلا أن الشركة أقدمت على خطوة جمعهما معا لرغبتها في إعادة المسلسلات الكبرى والإنتاجات الضخمة للدراما المصرية.

Exit mobile version