نسرين طافش تتعاقد على بطولة «الوجه الآخر»

تعاقدت الفنانة السورية نسرين طافش، على المشاركة في المسلسل المصري “الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري، وهو يتألف من 45 حلقة، ويفترض عرضه في أغسطس المقبل، من إنتاج شركة “سينرجي”. نسرين لم تكشف تفاصيل عن مضمون المسلسل الجديد، مكتفية في هذه الفترة بحصد نجاح المسلسل المصري أيضا “ختم النمر” الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد صلاح حسني.

“ختم النمر” تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي. كانت نسرين طافش أعربّت عن استيائها من موجة الحسابات المليئة بالتنمّر على الفنانين، التي تُسمّي هذا الأمر تحت إطار حرية التعبير.

نسرين تحدّثت عن نقاش جرى بينها وبين فنانة لم تذكر اسمها عن دعم الأخيرة لمثل هذه الحسابات في الوقت الذي تستنكر التنمّر على نفسها.

وألمحت إلى حساب بعينه في مواقع التواصل الاجتماعي وصفته بأشهر حساب تنمّر، الذي توفي صاحبه أخيرا لكن البعض قرّر أن يسير على نفس طريقته وتطويرها إلى برامج على “يوتيوب” أيضاً. وأعلنت نسرين عن قرار اتّخذته بعدم متابعة مثل هذه الحسابات، حتى لو كانت تدعمها لكنّها لا تقبل أن يتم التنمّر على غيرها، وكشفت أنّها ستتابع عوضا عن ذلك الحسابات التي تنشر الفرح والأجواء الإيجابيّة بين المتابعين.

Exit mobile version