وزيرة الشئون د.أمثال الحويلة: حريصون على تنفيذ توصيات القيادة السياسية بمحاربة آفة المخدرات

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب د ..أمثال الحويلة اليوم الأربعاء حرص الوزارة على تنفيذ توصيات القيادة السياسية وتوجيهات مجلس الوزراء في الإسهام بمحاربة آفة المخدرات وتعزيز دور الوزارة الاجتماعي عبر دعم المشاريع الوطنية التي تخدم المجتمع.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن «الشؤون» عقب جولة تفقدية قامت بها الوزيرة د.الحويلة على مشروع مركز التعاونيات لعلاج الإدمان، وذلك للوقوف على آخر التطورات وجودة العمل بحضور وكيل وزارة الشؤون بالإنابة د.خالد العجمي وعدد من قياديي الوزارة وأعضاء لجنة المشروعات الوطنية واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية والشركة المنفذة للمشروع.

وشددت د.الحويلة على ضرورة العمل لتذليل كل المعوقات للإسراع في تشغيل المركز من قبل وزارة الصحة وفق أحدث النظم المتبعة.
واطلعت خلال الجولة على سير الأعمال ومناقشة متطلبات تجهيز المركز الذي سيتم تسلمه من الشركة المنفذة قريبا وفق أعلى المعايير، إذ بلغت تكلفة المشروع 3.3 ملايين دينار (حوالي 10 ملايين دولار) بتمويل وتنفيذ من لجنة المشروعات الوطنية تحت مظلة وزارة الشؤون.

كما تفقدت الوزيرة المرافق الخاصة بالمبنى الذي يتكون من أربعة أدوار بسعة 208 أسرة وحمام سباحة وناد صحي وصيدلية وعيادات تخصصية وغيرها من المرافق الخدمية الأخرى.

 

Exit mobile version