المعوشرجي مستمتع بـ «كسرة ظهر».. وعبدالله السدحان: «قلبوا حياتي»!

كشف المنتج محمد المعوشرجي سبب اختياره الفنان السعودي عبدالله السدحان للمشاركة في بطولة مسلسل «كسرة ظهر» الذي يجري تصويره حاليا في الكويت، وقال: الدور صعب وكان يحتاج إلى ممثل صعب، والسدحان لديه القدرة على تجسيد كل الشخصيات كما أنه نجم صف أول.

وأضاف المعوشرجي: مستمتع بالتحدي في هذا العمل، خصوصا مع مشاركة السدحان وهو نجم كوميدي يخوض تجربة تراجيدية، لافتا الى أن المخرج أحمد المقلة متمكن من أدواته والجميع في لوكيشن التصوير يبذل أقصى جهد للظهور بأفضل صورة عند عرض المسلسل، متمنيا أن ينال العمل رضا كل من يشاهده.

المخرج المقلة وهنادي الكندري مع فريق العمل

من جهته، أشاد الفنان عبدالله السدحان بالتعاون مع المنتج المعوشرجي، وقال: سارت المفاوضات بيننا بسرعة، خصوصا أن هدفنا جميعا أن نصل بسفينة «كسرة ظهر» إلى بر الأمان، خصوصا أنه عمل يرتقي بذائقة المتلقي وبأسمائنا جميعا، مستدركا: شرف لي أن أمضي وقتا في بلدي الثاني الكويت وأتقرب من زملاء المهنة هنا بشكل أكبر.

وحول طبيعة الشخصية التي يقدمها، قال السدحان: أجسد دور رجل أعمال يتعرض للعديد من الأمور التي تقلب حياته رأسا على عقب، مؤكدا أن الدور تراجيدي وليس كوميدي، إلا في مواقف معينة ضمن الأحداث يترتب عليها بعض الفكاهة

Exit mobile version