#مقالات | منيفة العازمي .. تكتب: “عامي القادم”

سنة جديدة مقبلة بكل ما فيها من جديد ومفرح وجميل ، عام قادم يحمل لنا الكثير من الخير والعديد من الامنيات التي نتمنى تحققها بإذن الله ، عام قادم نستبشر به وندعو فيه ان يكون عام انجاز ونجاح وتسديد في العمل وازدهار في الحياة .

صفحة طويت واخرى تنتظر ان تملأ ، سطور كتبت واعمال ذهبت واشخاص رافقونا وربما تركناهم خلفنا لا لسوء ولكن لانهم اختاروا ذلك ، 365 يوماً مضت وما بقي منها سوى الذكريات التي اتمنى ان تكون 365 فرحة وسعادة وهناء مضى وقادم في الطريق .

عام مضى زاد من عمرنا وضاعف من خبرتنا وارتقى بنا في سلم الرشد ورافقنا في رحلة التنقيح العقلاني لكل ما هو جدير ان يبقى ، وترك لكل ماهو يستحق التخلي والترك ، عام مضى نستشعر فيه الفرح لكل ما مررنا به من اعمال وكل ما زرناه من اماكن ازهرت بالعديد من الذكريات ، عام مضى نلوح فيه بالسلام لما له من الحنين الباقي في القلوب .

عام مضى نستصعب تركه وهو الذي رافقنا سنة كاملة ، عام مضى وهو الذي نخصه بالرفقة ، وننعته بالماضي وهو اليد الممسكة بالقادم من عمرنا ، عام رحل مخلفاً وراءه الكثير من الكثير الذي نعجز عن احصائه ، وهو الذي مضى بنا في رحلة عام احتفلنا ببدايته وهانحن اليوم نقف على اعتاب نهايته ، عام مضى عشنا لياليه وصباحاته الجميلة .

فيا عامي القادم رفقًا بنا وبمن نحب ، نترقب حضورك ونبتهج بسيرتك ونسعد جدًا بصحبتك ، سنة جديدة نفتح صفحاتها ونقلب أوراقها بفرح وسرور للجديد الذي لا نعرفه وللقادم الذي نجهل تفاصيله ، سنة مقبلة بكل ما فيها من سعادة وفرح وأمل لاينتهي وعطاء مستمر لا ينقطع .

سنتي القادمة بل عمري الجديد ، وفرحة أيامي المقبلة وسعادة عيناي بما انتظره من انجاز وعمل وذكريات أخطها في دفتر تقويمي ” أحبك ” وأحب تفاصيلك التي أبتدؤها بانفراد وانتهيها معك بازدواج المحبة للقادم والآتي من حياتي ، سنتي القادمة وصفحتي التي اتلهف لحلولها باستعجال كلما حل شهر ” ديسمبر ” .

عمري القادم وأيامي المقبلة أنتظرك بفارغ صبر ، وأترقب قدومك الجميل وارتب تقويمي وازينه وانتقيه بحرص ليفيك حقك من الحديث بذكرياتي واخصك فيه بما مررت به من الاحداث واهمس لك بما أكننته في صدري من الامنيات وبما جاد به قلبي من المشاعر والاحاسيس ، سنتي القادمة وعامي الجديد اقبل بكل حب وامتنان وهات ما عندك بكل شوق ولهفة وانشراح .

منيفة العازمي

Exit mobile version